®¤*~ˆ° اهلا ومرحبا بكم °ˆ~*¤®

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى


    النظره الدونية للمطلقة ؟

    شاطر

    نبض الوفاء
    قلب فعال
    قلب فعال

    انثى عدد المشاركات : 21
    العمل/الترفيه : الشرقيه
    تاريخ التسجيل : 28/06/2009

    مميز النظره الدونية للمطلقة ؟

    مُساهمة من طرف نبض الوفاء في الإثنين يونيو 29, 2009 10:55 pm

    ينظر المجتمع إلى المطلقة النظره الدونية ،حتى و إن كانت مظلومة من الرجل و هو الذي قام بتطليقها ( فالعصمة بيده ) لكنها تتحمل الوزر ، و الرجل ـ ملاك ـ لا يخطأ و ليس عليه ملام .. و العجيب في الأمر.. بأن المرأة ترضى و تصبر على الرجل حتى لو كان به ( عيوب الدنيا كلها ) و تتحمل العيش معه و تحاول أن تصلح شأنه و تغير من طباعه و هناك حالات كثيرة في المجتمع تشهد على ذلك ...


    وكثير من الأسئلة التي سيطرحها المجتمع أمام هذه المطلقة ؟!! ما الذي جعلها تخفق في الإستمرار ؟ كيف كانت سلوكها مع زوجها الذي وضع حداً بينه وبينها ؟ ربما هناك سر قوي يجعله ينفصل عنها ؟ربما لم تحقق له مبتغاه و ربما لم تحظى باعجابه سلوكياً ؟ وفكيف تعود الى منزل أبيها وهي لم تقض مع زوجهاإلا سنين قليلة ثم عادت ؟؟؟ يبدوا أنه اكتشف شيئاً في حياتها الأمر الذي دعاه الى طلاقها......... ؟؟؟؟؟




    لن يرحمها المجتمع من القيل و القال !! المطلقة ستبقى علكاً في حلق المجتمع و كأن المرأة هي المسؤولة الأولى عن ـ الطلاق ـ الذي حصل لها ..؟! في حال إنه قد يكون الرجل هو المتسبب الأول فأمر الطلاق بيده ، و ربما هوالذي كان يعامل المرأة معاملة سيئة ( ضرب ـ إهانة ـ قسوة ـ ظلم ) حتى ضاقت ذرعاً ،و طلبت الطلاق .. أو يكون الرجل طلقها دون أن تطلب هي الطلاق ..






    لماذا ينظر المجتمع إلى المطلقة نظره دونية؟




    لماذا لايرغب الشاب بزواج من مطلقة؟






    وسلامتكم


    تحياتي


    نبض الوفاء

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس يوليو 19, 2018 12:12 am