®¤*~ˆ° اهلا ومرحبا بكم °ˆ~*¤®

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى


    وسيط سعودي يكشف لـ(الجزيرة) قصة العروض الاحترافية التي تلقاها قائد المنتخب

    شاطر
    avatar
    أحبها والله
    عضو رياضي
    عضو رياضي

    ذكر عدد المشاركات : 41
    العمل/الترفيه : الرياضة
    تاريخ التسجيل : 03/07/2008

    وسيط سعودي يكشف لـ(الجزيرة) قصة العروض الاحترافية التي تلقاها قائد المنتخب

    مُساهمة من طرف أحبها والله في الخميس يوليو 17, 2008 9:18 am

    وسيط سعودي يكشف ل(الجزيرة) من البرازيل قصة العروض الاحترافية التي تلقاها قائد المنتخب وهداف الهلال
    الوسيط البرازيلي جواو عرض مبدئياً مليوني يورو لانتقال القناص لريال بيتس الإسباني أو ساوباولو البرازيلي












    ريودي جانيرو - هاتفيا - خالد الغفيلي
    كشف الوسيط السعودي المعتمد الاستاذ عبدالرحمن الخنين من مقر إقامته بالبرازيل ل(الجزيرة) في حوار صريح قصة العروض التي تلقاها نجم الكرة السعودي وقائد المنتخب والهلال ياسر القحطاني من فريقي ريال بيتس الاسباني والفريق البرازيلي الشهير ساوباولو قائلا: تواجدت في البرازيل قبل أيام لحضور نهائي اللبنددورس على كأس أميركا الجنوبية للأندية الابطال والذي جمع فريقي فلومنتري البرازيلي والديو الكولومبي والذي فاز ب1-1 بركلات الترجيح وكان تواجدي بدعوة خاصة واثناء المباراة دار العديد من الحوارات والنقاشات حول ضياع العديد من الفرص المتوالية لفريق فلومنتري والتي بسببها فقد بطولة أمريكا الجنوبية للأندية الابطال، وأضاف الخنين في حديثه الخاص للجزيرة أنه كان من ضمن الحضور للمباراة ابن مدرب الهلال السابق ومساعد مدرب المنتخب السعودي مارسيليو وقال: لو كان اللاعب السعودي ياسر القحطاني موجوداً لسجل العديد من الفرص وأصبح هدافاً في ظل توفر هذا الكم الكبير من الفرص، وياسر هداف قناص لا يمكن أن يفوت مثل هذه الفرص.

    هذه قصة بداية العرض

    وواصل الخنين حديثه بالقول: إن كلام ابن مارسيلو سمعه الوسيط الدولي للتعاقدات البرازيلي جواو باولو الذي كان متواجداً بجوارنا وهو صديق خاص جداً فسأل عن اللاعب وعن عمره ومواصفاته وفريقه وهل املك معلومات ولقطات له وكان حريصاً جداً على كل صغيرة وكبيرة عن اللاعب السعودي ياسر القحطاني. وأوضح الخنين انني اكدت للوسيط البرازيلي جواو باولو أن لدي في الفندق بعض اللقطات والاهداف للاعب القحطاني فسر كثيراً وطلبت سرعة مشاهدة الأشرطة فور نهاية المباراة وتوجهنا للفندق واطلع الوسيط على بعض اللقطات التي كانت بحوزتي.

    كعب النصر يبهر البرازيل

    وبين الوسيط السعودي عبدالرحمن الخنين أنه كان من ضمن تلك اللقطات هدف ياسر في مرمى النصر قبل موسمين بالكعب وهدفه الأخير في مرمى الاتحاد في ختام مباريات الدوري لهذا العام فانبهر البرازيلي جواو باولو مما شاهد ولم يصدق أن ما يشاهده من مستوى ومهارات يملكها لاعب سعودي واكد لي البرازيلي أنه لم يكن يعلم أن بالسعودية لاعباً بهذا المستوى الكبير فهو لاعب سعودي بمواصفات برازيلية.

    وأضاف الخنين أنه من شدة إعجابه بياسر وعدم تصديقه أنه سعودي سألني؟ هل والداه من السعودية فقلت له نعم ابواه سعوديان وأخذ يسأل عن اللاعبين السعوديين وعن الكرة السعودية وابدى اهتمامه الكبير.

    القحطاني يخلف ادريانو

    وعن كيفية المفاوضات والعروض افاد الخنين ان الوسيط البرازيلي المعتمد من الاتحاد الدولي جواو باولو وهو المفاوض الرسمي لفريق لريال بيتس الاسباني وساوباولو البرازيلي بعد أن شاهد لقطات للقحطاني عرض علي أمر انتقاله وشراء عقده من الهلال وانتقاله لفريق ريال بيتس الذي يرغب بلاعب هداف بمواصفات ياسر القحطاني أو للفريق البرازيلي ساوباولو الذي هو الآخر يرغب بلاعب هداف يعوض انتقال لاعبه الدولي الشهير (ادريانو).

    الآسيوية والجماهير

    تحرمانه من إسبانيا

    و كاملا للحصول عليها لذلك اكد لي أحد أعضاء مجلس الإدارة الهلالية رفضه لانتقال أهم ركيزة بالفريق مؤكداً أن الهلال يبحث الآن عن تدعيم صفوفه بلاعبين كبار وأصحاب مستويات عالية فكيف نفرط بلاعب بحجم ومستوى ياسر القحطاني.

    العرض لا زال سارياً للقحطاني

    وفي ختام حديثه المقتضب ل(الجزيرة) أكد الوسيط السعودي عبدالرحمن الخنين أن الإدارة الهلالية عبر احد اعضائها تحتفظ (الجزيرة) باسمه وعدها الموسم القادم أن تفكر بدراسة العرض بشكل جدي بعد أن تحصل على البطولة الآسيوية بإذن الله وهو الهدف الاكبر للإدارة الهلالية وقال الخنين ان العرض ما زال قائماً للقحطاني مؤكداً أن الوسيط البرازيلي جواو باولوا طلب مني تزويدي بأشرطة اللاعب ياسر القحطاني وأكد أنه سيقاتل من أجل الحصول على انتقاله للبرازيل او لإسبانيا مؤكداً أن هذه فرصة كبيرة للاعب سعودي ان يتواجد في الدوري الإسباني أو البرازيلي.



    المصدر:
    جريدة الجزيرة
    avatar
    القلب الحنون
    ألإدارة
    ألإدارة

    ذكر عدد المشاركات : 322
    المزاج : رايق
    تاريخ التسجيل : 20/06/2008

    رد: وسيط سعودي يكشف لـ(الجزيرة) قصة العروض الاحترافية التي تلقاها قائد المنتخب

    مُساهمة من طرف القلب الحنون في الجمعة يوليو 18, 2008 3:18 pm

    يسلمو على الخبر

    نتمنى منك التواصل وإفادتنا بالاخبار الجديده دوما

    تحياتي لك
    cheers cheers


    _________________
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    توقيع: القلب الحنون

    avatar
    أحبها والله
    عضو رياضي
    عضو رياضي

    ذكر عدد المشاركات : 41
    العمل/الترفيه : الرياضة
    تاريخ التسجيل : 03/07/2008

    رد: وسيط سعودي يكشف لـ(الجزيرة) قصة العروض الاحترافية التي تلقاها قائد المنتخب

    مُساهمة من طرف أحبها والله في الأحد يوليو 20, 2008 10:44 am

    شكرا لك على المرور


    _________________
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء نوفمبر 13, 2018 8:45 pm